5 Essential Elements For التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



إنَّ من أفضل الطرائق التي وجدتها لبناء شبكة علاقاتٍ مزدهرة، كتابة مدونة أو إنشاء بودكاست أو قناة يوتيوب.

مراجعة الطلبات وتقييمها، ثم التواصل مع المرشحات لتحديد موعد لإجراء مقابلة.

لقد تلقيت نصائح من بعض أصدقائي القدامى الذين يعملون في مجال البث، ونصائح قانونية من زملائي السابقين الذين أصبحوا الآن شركاء في مكتب محاماة خاص، وتوصياتٍ من بعض رفاقي القدامى.

تفعيل آليات التشبيك والتحالفات الحالية (شبكة النشميات) وتطوير آليات جديدة بهدف جذب عضوات مجالس البلدية لإثراء خبراتهن وتجاربهن على المستوى المحلي والخارجي وإبراز نماذج ملهمة.

عن اللجنة سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة أعضاء اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة الأمناء العامين للجنة نبذة عن اللجنة فريق العمل القانوني شبكات وتحالفات اللجنة الحماية من العنف ادماج النوع الاجتماعي ومتابعة الالتزامات الدولية والوطنية التمكين الإقتصادي والحقوق الإقتصادية القيادة والتمكين السياسي المشاريع إصدارات اللجنة تقارير دورية المركز الإعلامي الأخبار معرض الصور معرض الفيديو فعاليات وأنشطة مركز المعلومات حملاتنا استطلاع الرأي

بناء قدرات النساء بجوانب الحكم المحلي من عضوات شبكة نشميات.

شهادة إتمام البرنامج، والتي تمكنها من التقدم للحصول على شهادة معتمدة؛

كما وشددت وزارة الاقتصاد، على عملها ضمن رؤية وطنية واستراتيجية لدعم وتمكين السيدات الرياديات، بهدف تحويل عملهم من القطاع غير المنظم الى القطاع المنظم، الى جانب السعي لفتح أفاق لتسويق منتوجاتهن والخروج بتوصيات تقود مشاريعهن بهدف وتنميتها واستدامتها

الحقوق الاقتصادية والاجتماعية: هي مراجعة السياسات والإجراءات والقوانين المتعلقة بتنمية المرأة، وتساهم هذه الدورات في زيادة محو الأمية القانونية للنساء، حتى يعرفن حقوقهن كأفراد وكرياديات.

الظهور الأول للأميرة كيت ميدلتون بعد الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان

أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي ثورةً في الطريقة التي نتواصل بها، وأتاحتَ لنا الفرصَ لبناءِ شبكةٍ من الأصدقاء على مُستوى العالم.

ولكن بمجرّد وصول هؤلاء النساء إلى مناصب عليا، وهي ظاهرة متزايدة هذه الأيام، "لن التشبيك المهني للنساء الرياديات يكون لديهنّ ما يخسرنه".

التشبيك المهني للنساء الرياديات: نجاح النساء في عالم الأعمال

الضغط والمناصرة: تقدم هذه التدريبات الخطوات والتقنيات اللازمة لإطلاق حملة مناصرة لإحداث التغيير في جانب من الجوانب، وتمكن من حشد النساء للمطالبة بحقوقهن.

Report this wiki page