The Definitive Guide to الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تطوير مهارات التواصل والتفاوض لدى المرأة وتعزيز قدرتها على بناء علاقات فعالة مع الأفراد والفرق العاملة.

وتبرز ملامح مشاركة المرأة سياسياً كمطلب وطني على اعتبار أنها تمثل نصف المجتمع، وتتعاون مع الرجل في الأمور الحياتية، وعليه فإن مشاركتها سياسياً تعتبر أحد أبرز مظاهر الديموقراطية، وتحقيق العدالة والتي سبق أن وافقت عليها الكثير من الاتفاقيات والمعاهدات التي تلت الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، مثل اتفاقية القضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة.

في ظل الظروف الراهنة بابعادها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وتأثيرها على أسواق العمل ووضع المرأة فيه وظهور القطاع الخاص كمحرك أساسي لضمان النمو الاقتصادي في المنطقة العربية واكتساب العمل الحر وريادة الاعمال زخماً في المنطقة العربية.

اكتساب المهارات السلوكية اللازمة للقيادة والإشراف الإداري.

وما لبثت أن أصبحت هذه المحاضرة هي الأشهر في الجامعة حيث التحق بها ما يقارب ربع طلاب البكالوريوس في يال.

يسلط الدرس الضوء على كيفية التغلب على المخاوف قبل أن تصبح اعتراضًا ، وكيفية الكشف عن أسباب الاعتراضات المحتملة ، والأخطاء التي يجب تجنبها في عملية البيع.

والدورات الأساسية التي يشملها برنامج إعداد الموظفين الجدد ما يلي:

تتولى الدورة تدريبية خبراء ومدربون ذوي خبرة في مجال تمكين المرأة وتطوير القدرات القيادية.

إن مشاركة المرأة في التمثيل النيابي تفاصيل إضافية والأحزاب يزيد من مسؤوليتها تجاه قضايا المجتمع والمرأة، مما يزيد من انتمائها، والإسهام في تحسين إنتاجية الدولة.

يعتبر البرنامج المتكامل لتمكين المرأة من النجاح في العمل الذي تعقده البوابة العربية للتنمية الإدارية فرصة قيمة للنساء للاستفادة من المعرفة والمهارات التي تساعدهن في تحقيق النجاح والتقدم المهني.

صنايعية مصر التحول الرقمي ريادة الأعمال تمكين المرأة مهارات للحياة و العمل الخبراء و المحاضرين اتصل بنا

خفايا علم الأعصاب حول كيفية تغير الدماغ باكتسابه معارف جديدة.

تحرص الكثير من المؤسسات والشركات على مواكبة التغيرات التكنولوجية التي تطرأ بصورة مستمرة على مختلف المجالات، ولذلك توفر العديد من برامج التدريب في مكان العمل، والتي تعزز من أداء الموظفين وترفع من مهاراتهم، بما يزيد من معدل إنتاجيتهم، إلى جانب دورها في مساعدة الموظفين على الإطلاع بصورة مستمرة على أحدث التقنيات والاتجاهات في مجال عملهم.

في عالم مصمم في الغالب لنجاح الرجال ودور المرأة فيه “داعم” فقط، علينا إجراء تغييرات كبيرة على المعايير. نقوم بذلك من خلال تدريب النساء على تقديم الطلبات بشكل صريح.

Report this wiki page